بعض التسريبات عن هاتف Huawei Mate 40 بمعالج Kirin

Huawei , Mate 40
مشاركة

 

 


أكدت شركة Huawei اليوم أنها ستطلق سلسلة Mate 40 في وقت لاحق من هذا العام مع معالج Kirin ، وفقًا لتقرير IT Home . سيتم تشغيله بواسطة Kirin 9000 ، أقوى مجموعة من معالج الشركة حتى الآن. لكنه سيكون أيضًا في خطر. يأتي ذلك نتيجة الحظر الأمريكي على التجارة مع Huawei مما أدى إلى قيام شركة Taiwan Semiconductor Manufacturing Company (TSMC) بإيقاف أي عمل مع Huawei و HiSilicon.

 

في حين أن Huawei يمكن أن تتجاهل عدم وجود خدمات Google Play وبيع الهواتف خارج الولايات المتحدة من خلال متجر التطبيقات الخاص بها ، فإن فقدان TSMC كان لحظة واقعية.

 

كتب هاريش جونالاجادا من Android Central وهو يكتب عن هذه الخطوة عندما حدثت :


هذه صفقة ضخمة لأن الخطوة قد تمنع Huawei من إطلاق الهواتف تمامًا. تستخدم Huawei وحدة HiSilicon الداخلية الخاصة بها لتصنيع شرائح Kirin لهواتفها. HiSilicon عبارة عن أشباه موصلات خالية من fabless ، مما يعني أنه بينما يصمم شرائح جديدة ، فإنها لا يمتلك التسهيلات اللازمة لتصنيعها فعليًا.

 

لهذا السبب تعتمد شركات مثل Huawei على مسابك مثل TSMC لتصنيع الشرائح. بدون الوصول إلى TSMC ، لا تمتلك Huawei الوسائل اللازمة لصنع شرائح جديدة. وبدون الشرائح ، لن تكون هناك هواتف.

 

ليس من الواضح ما الذي ستفعله Huawei بعد ذلك. ألمح تقرير يونيو إلى أن الشركة قد تبحث في MediaTek عن بديل. بطريقة أو بأخرى ، سيكون عام 2021 عامًا آخر صعبًا لشركة ذات مستقبل مشرق في سوق الهواتف الذكية.


مشاركة

News

اضف تعليق:

تم الكشف عن مانع الإعلانات
يبدو أنك تستخدم مانع الإعلانات. لماذا لا يمكنك استعماله هنا ؟
بدون الدخل الإعلاني ، لا يمكننا الاستمرار في جعل هذا الموقع رائعًا.
يرجى تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك ثم إعادة تحميل الصفحة لمواصلة الاستمتاع بموقعنا.
إعادة تحميل الصفحة