احصل على 12 دولاراً إذا كنت تستخدم Google Plus بين عامي 2015 و 2018

Google Plus, دولار,Google+
مشاركة



 قامت Google بتسوية دعوى قضائية ضد Google Plus بشأن ثغرة أمنية في عام 2015 مقابل 7.5 مليون دولار. كانت هذه الثغرة الأمنية السبب المباشر لانهيار Google Plus النهائي ، وما زالت تطارد Google بعد سنوات. نتيجة لذلك ، ستقدم الشركة الآن لمستخدمي Google Plus السابقين في الولايات المتحدة عائدًا من هذا المبلغ كجزء من شروط التسوية.


نبهت الشركة مستخدمي Google Plus المؤهلين عبر بريد إلكتروني هذا الأسبوع ، قائلة:

قامت Google بتشغيل منصة الوسائط الاجتماعية Google+ للمستهلكين من يونيو 2011 إلى أبريل 2019. في عام 2018 ، أعلنت Google أن النظام الأساسي Google+ قد واجه أخطاء برمجية بين عامي 2015 و 2018 ، مما سمح لمطوري التطبيقات بالوصول إلى بعض معلومات حقل الملف الشخصي في Google+ بطريقة غير مقصودة. رفع المدعون ماثيو ماتيك ، وزاك هاريس ، وتشارلز أولسون ، وإيلين إم بينكوفسكي بعد ذلك هذه الدعوى القضائية لتأكيد مطالبات قانونية مختلفة نيابة عن فئة مفترضة من مستخدمي + Google الذين يُزعم أنهم تعرضوا للأذى من أخطاء البرامج ("الفئة"). تنكر Google مزاعم المدعين ، وتنفي أي مخالفات وأي مسؤولية من أي نوع ، وتعتقد أنه لم يتكبد أي من المستخدمين، بما في ذلك المدعون ، أي أضرار أو إصابات بسبب أخطاء البرامج.


حتى مع نفي Google وقوع أي ضرر ، تقدم الشركة دفعة نقدية تصل إلى 12 دولارًا لكل عضو متأثر ، اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين يطالبون بنجاح. أمام المستخدمين حتى 8 أكتوبر لتقديم مطالبة ، على الرغم من أن Google تقول إن العملاء المتأثرين لديهم خيار إلغاء الاشتراك في التسوية أو تقديم اعتراض إلى المحكمة قبل هذا التاريخ.


كما هو الحال مع أي تسوية من هذا النوع ، فإن قبول المطالبة يعني التنازل عن أي حقوق لمقاضاة Google بسبب هذا الخرق من الآن فصاعدًا. يمكنك تقديم مطالبة أو الاعتراض على التسوية من هذه الصفحة .


مشاركة

News

اضف تعليق:

تم الكشف عن مانع الإعلانات
يبدو أنك تستخدم مانع الإعلانات. لماذا لا يمكنك استعماله هنا ؟
بدون الدخل الإعلاني ، لا يمكننا الاستمرار في جعل هذا الموقع رائعًا.
يرجى تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك ثم إعادة تحميل الصفحة لمواصلة الاستمتاع بموقعنا.
إعادة تحميل الصفحة