تسريبات الهاتف الرائد Sony Xperia 5 II

تسريبات , Sony ,Xperia 5II
مشاركة





قدمة لنا سوني هاتف Xperia 5  في IFA 2019 وهذا العام في نفس المؤتمر IFA 2020  اتضح ان سوني تعمل على نموذج الجيل الثاني يطلق عليها اسم Xperia 5 II الذي الآن تم كشف بالكامل من قبل ملك التسريبات - إيفان بلاس .


Xperia 5 II يشبه كثيرًا Xperia 1 II

مثل سابقه ، فإن Sony Xperia 5 II مستوحى من شقيقه الأكبر - Xperia 1 II . قامت Sony بتزويد الهاتف الذكي بشاشة عرض 21: 9 طويلة جدًا والتي يُفترض أن تبلغ 6.1 بوصة.

الحواف الجانبية رفيعة بشكل لا يصدق وقد حافظت Sony على علامتها التجارية على الجبهة والذقن أيضًا. كل هذا يعني أنه ليست هناك حاجة إلى ثقب أو ثقب مثير للجدل لإيواء كاميرا الصور الشخصية الفردية والمستشعرات المصاحبة لها.

عند الحديث عن الكاميرات ، اختارت سوني نظام كاميرا ثلاثية تم تطويره بالشراكة مع ZEISS Optics. استعار Xperia 5 مستشعراته من Xperia 1 في عام 2019 ومن المرجح أن يحذو Xperia 5 II حذوه.



تم تسريب الرائد القادم من Sony Xperia من الجيل الخامس بالكامل

إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فيمكن للعملاء توقع العثور على كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل f / 1.7 على الهاتف إلى جانب كاميرا زووم مقربة بدقة 12 ميجابكسل و 3 أضعاف  بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل يدعم 124- درجة مجال الرؤية.

يتميز Xperia 1 II أيضًا بمستشعر 3D Time-of-Flight ، ولكن تسريب الصحافة يشير إلى أن Sony قد ألغت ذلك من Xperia 5 II. ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان ذلك بسبب نقص الوظائف أو خفض التكاليف. 

هل بها أزرار مخصصة للكاميرا والفيديو؟



تضمنت الهواتف الذكية الحديثة من Sony أزرار مخصصة ، لكن Xperia 5 II يمكن أن يأخذ الأمور خطوة إلى الأمام. يكشف العرض الصحفي الذي تم تسريبه بواسطة Blass عن أربعة أزرار على الجانب الأيمن من الجهاز.

يُفهم أن الجزء العلوي هو مفتاح التحكم في الصوت والآخر الأسود أدناه الذي يشبه مفتاح التشغيل (والذي يتضاعف أيضًا كجهاز مسح بصمات الأصابع). ثم هناك زران غامضان أسفل الجانب.

تم تسريب الرائد القادم من Sony Xperia من الجيل الخامس بالكامل

لا توجد معلومات محددة ، ولكن ربما قامت Sony بتزويد Xperia 5 II بأزرار مخصصة للصور والفيديو. يمكن أن يؤدي الضغط على أحدهما إلى فتح تطبيق الكاميرا لالتقاط الصور ، بينما يمكن للآخر بدء تصوير مقطع فيديو.

قد تتضاعف أزرار الغالق هذه أيضًا كأزرار تكبير عند الضغط عليها برفق ، على الرغم من أن هذا يعد تخمينًا مرة أخرى.

توقع المواصفات الرئيسية في جميع المجالات

فيما يتعلق بالأمور الداخلية ، من المحتمل أن يتم تشغيل Xperia 5 II من Sony بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 المتطورة المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت. من المتوقع أيضًا دعم بطاقة MicroSD.

تم تسريب الرائد القادم من Sony Xperia من الجيل الخامس بالكامل

من ناحية البرامج ، من المفترض أن يكون نظام Android 10 المزود بالحد الأدنى من تخصيصات واجهة المستخدم من Sony مثبتًا مسبقًا. لكن التحديث السريع لنظام Android 11 الذي أصبح متاحًا للجمهور من المرجح للغاية أن يأخذ في الاعتبار سجل الشركة.

من المحتمل أن يكون استكمال الحزمة عبارة عن مكبرات صوت استريو ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، لم يكن الأخير موجودًا في هاتف Xperia 5. الأصلي. لا توجد أي معلومات عن سعة البطارية حتى الآن.

إعلان Sony Xperia 5 II ، تاريخ الإصدار ، السعر

من المرجح أن تكشف شركة Sony النقاب عن هاتف Xperia 5 II الأسبوع المقبل في IFA 2020. ولكن إذا لم يحدث ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن يتم الكشف عنه بحلول نهاية سبتمبر.

تتمتع Xperia  بتاريخ من عمليات الإطلاق المتأخرة ، لذلك من المحتمل ألا يكون Xperia 5 II متاحًا للشراء حتى بداية شهر أكتوبر على أقرب تقدير.

بالنسبة للتسعير ، لن يكون من المفاجئ رؤية Xperia 5 II للبيع بالتجزئة بسعر 999 دولارًا في الولايات المتحدة ، ارتفاعًا من 799 دولارًا العام الماضي. Xperia 1 II ، بعد كل شيء ، يكلف 1199 دولارًا.

مشاركة

News

اضف تعليق:

تم الكشف عن مانع الإعلانات
يبدو أنك تستخدم مانع الإعلانات. لماذا لا يمكنك استعماله هنا ؟
بدون الدخل الإعلاني ، لا يمكننا الاستمرار في جعل هذا الموقع رائعًا.
يرجى تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك ثم إعادة تحميل الصفحة لمواصلة الاستمتاع بموقعنا.
إعادة تحميل الصفحة