ماهي الهواتف التي ستحصل على Android 11

Android 11, تحديث، اندرويد 11
مشاركة




يعد إصدار إصدار Android الجديد شيء ممتع ، وفي غضون أسابيع قليلة فقط ، سيكون الإصدار النهائي لنظام Android 11 جاهز. Android 11 ليس التحديث الأكثر ثورية الذي رأيناه على الإطلاق ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك متحمسًا حيال ذلك.

سواء كنت تتطلع إلى إشعارات المحادثة الجديدة ، أو فقاعات الدردشة لتطبيقات المراسلة ، أو معالجة الأذونات التي تمت ترقيتها ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من البدء فعليًا في العبث بكل هذه الأشياء الجيدة من البرامج.

لا تزال تحديثات Android صعبة بعض الشيء هنا في عام 2020 ، لذا للتأكد من عدم تركك في الظلام تمامًا ، قمنا بتجميع جميع المعلومات الحالية للمساعدة في إعطائك فكرة أفضل عن موعد وصول اندرويد 11 إلى جهازك.


عادةً ما تكون عبارة "تحديثات Android السريعة" تناقضًا لفظيًا ، لكن تشكيلة هواتف Pixel من Google هي الاستثناء لهذه القاعدة. عندما يتم إصدار تحديث جديد أو تصحيح أمان ، فإن Pixels هي أول من يحصل عليها - مما يجعل هذا أحد أكبر فوائد امتلاك Pixel في المقام الأول.

من المقرر حاليًا إصدار Android 11 بالكامل في الربع الثالث من عام 2020. لا نعرف التاريخ المحدد تمامًا ، ولكن مهما كان ، فهذا هو اليوم الذي ستتمكن فيه من تنزيل Android 11 وتثبيته على هاتفك. تعد Google بثلاث سنوات من التحديثات لوحدات البكسل الخاصة بها ، مما يعني أننا نتوقع أن يحصل كل ما يلي على Android 11 في اليوم الأول:

بكسل 2 Pixel 2 XL بكسل 3 Pixel 3 XL Pixel 3a Pixel 3a XL بكسل 4 Pixel 4 XL بكسل 4 أ
ستطلق Google أيضًا Pixel 4a 5G و Pixel 5 في وقت لاحق من هذا العام ، لكننا نتوقع أن يتم شحن هذين الهاتفين بنظام Android 11 فورًا.

متى سيحصل هاتف Samsung الخاص بي على Android 11؟


اعتادت Samsung أن تكون واحدة من تلك الشركات التي لا يمكنك الاعتماد عليها للحصول على دعم جيد للبرامج ، ولكن خلال العام الماضي ، تحسنت بشكل ملحوظ . في 5 أغسطس ، أعلنت شركة Samsung أنها ملتزمة الآن بثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل الرئيسية لجميع هواتفها الرئيسية ، بدءًا من سلسلة Galaxy S10 والمضي قدمًا.

بالنظر إلى ذلك ، يمكننا أن نتطلع إلى الحصول على تحديث Android 11 لجميع الهواتف التالية:

جالكسي S10 جالكسي S10 + جالكسي S10e جالكسي S10 لايت جالكسي S20 جالكسي S20 + جالكسي S20 ألترا جالكسي نوت 10 جالكسي نوت 10+ جالكسي نوت 20 جالكسي نوت 20 ألترا
يجب أن تكون سلسلة Galaxy S9 قادرة تمامًا على تشغيل Android 11 ، ولكن بدون ضمان من Samsung ، لن نحبس أنفاسنا لذلك.

بالنسبة للسرعة التي ستطرح بها Samsung Android 11 على هواتفها ، فإننا نتوقع أن يرسل ​​التحديث في غضون بضعة أشهر من الإصدار الأولي. أطلقت Google نظام Android 10 في 3 سبتمبر 2019. وحصل Galaxy S10 و Galaxy S9 على التحديث في ديسمبر ويناير على التوالي.

متى سيحصل هاتفي OnePlus على Android 11؟


ما بدأ كعلامة تجارية صغيرة متحمسة حول نفسه إلى اسم بارز في مجال الهواتف الذكية في الولايات المتحدة. تطرح OnePlus بانتظام بعضًا من أكثر الهواتف إثارة لهذا العام ، ولحسن الحظ ، فهي جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بتحديثها إلى برامج جديدة.

تم التعامل مع أجهزة OnePlus 7 و 7 Pro و 6 و 6T بنظام Android 10 قبل نهاية عام 2019. كما حصل OnePlus 5 و 5T أيضًا على نظام Android 10 ، ولكن ليس حتى 26 مايو 2020.

نأمل في الحصول على تحديثات سريعة في جميع المجالات لنظام Android 11 ، وبالنسبة للأجهزة التي ستكون مؤهلة للبرنامج ، فهذا ما نتوقعه:

ون بلس نورد ون بلس 8 ون بلس 8 برو ون بلس 7 تي ون بلس 7 تي برو ون بلس 7 ون بلس 7 برو ون بلس 6 تي ون بلس 6

متى سيحصل هاتف Huawei على Android 11؟


على الرغم من أن هواتف Huawei ليست شائعة / شائعة جدًا في الولايات المتحدة ، فإن العكس هو الصحيح هو الكثير من أجزاء أخرى من العالم.

سيتخذ تحديث Android 11 من Huawei شكل EMUI 11 ، وعلى الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن خطط الشركة له حتى الآن ، إلا أن هذا سيتغير قريبًا. يُعقد مؤتمر مطوري Huawei في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر ، وخلال تلك الأيام ، ستتحدث Huawei أكثر عن EMUI 11 وما يمكن أن نتوقعه منه.

هناك الكثير من هواتف Huawei التي نتوقع الحصول عليها بنظام Android 11 / EMUI 11 ، بما في ذلك:

سلسلة هواوي P40 سلسلة هواوي P30 سلسلة Huawei Mate 30 سلسلة Huawei Mate 20 هاتف Huawei Mate X / Xs
فيما يتعلق بمدى سرعة دفع هذه التحديثات ، من المحتمل أن تضطر إلى الانتظار بضعة أشهر. تلقى كل من Huawei P30 و P30 Pro نظام Android 10 في منتصف شهر نوفمبر ، تليها سلسلة Mate 20.

متى سيحصل هاتفي من Motorola على Android 11؟


كان العام الماضي عامًا مثيرًا بالنسبة لشركة Motorola. لا تزال الشركة تنتج أجهزة ذات ميزانية عالية الجودة ، وإلى جانب هذه الأجهزة ، نشهد عودة Moto إلى الفضاء الرئيسي. على الرغم من هذا التقدم ، إلا أنه لا يزال متخلفًا في منطقة كانت نقطة ألم لسنوات - تحديثات البرامج.

بإلقاء نظرة على جميع الهواتف التي نتوقع حصولها على تحديث Android 11 ، القائمة كالتالي:

موتورولا إيدج + موتورولا إيدج موتورولا رازر قلم Moto G Stylus موتو جي باور موتو جي سريع موتورولا وان فيوجن + موتورولا وان هايبر
هذه قائمة قوية للوهلة الأولى ، لكنها تأتي مع تحذير كبير. لكل هاتف باستثناء Edge + و RAZR ، يعد Android 11 هو تحديث البرنامج الوحيد الذي سيتلقاه. هناك أيضًا حقيقة أن Motorola استغرقت وقتها مع تحديث Android 10 ، مع عدم وصول إصدار النظام الأساسي إلى Moto G7 حتى 11 مايو 2020.

متى سيحصل هاتفي من LG على Android 11؟


لمواكبة موضوع الشركات التي غالبًا ما تتخلى عن تحديثات البرامج ، لدينا LG. مع عدم وجود خريطة طريق للتحديث ، إليك الأجهزة التي نعتقد أنها ستحصل على Android 11:

إل جي فيلفيت LG G8 LG G8X LG V60 LG V50 LG V50S
تم توفير Android 10 لجهاز LG G8 في ديسمبر 2019 ، مع بدء LG V50 تحديث Android 10 الخاص به في فبراير 2020. بالتأكيد لا نعتبر ذلك وقتًا سريعًا ، ولكنه أفضل مما نراه عادةً ال جي.

لقد تخطت أصابعنا أن الشركة أصبحت أسرع مع طرح Android 11 ، ولكن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما يحدث هناك.

متى سيحصل هاتف Nokia الخاص بي على Android 11؟


على الطرف الآخر تمامًا من الطيف ، لدينا Nokia. تعد جميع هواتف Nokia جزءًا من برنامج Android One من Google ، والذي يعد بسنتين من التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل - عادةً في الوقت المناسب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب أن نتوقع أن يشق Android 11 طريقه إلى الأدوات التالية:

نوكيا 9 بيورفيو نوكيا 8.3 نوكيا 8.1 نوكيا 7.2 نوكيا 6.2 نوكيا 5.3 نوكيا 4.2 نوكيا 2.3 نوكيا 1.3
قامت نوكيا بعمل جيد في نشر خارطة طريق تحديث Android 10 العام الماضي ، لذلك نحن نراقب خارطة الطريق النهائية لنظام Android 11.

مشاركة

android

اضف تعليق:

تم الكشف عن مانع الإعلانات
يبدو أنك تستخدم مانع الإعلانات. لماذا لا يمكنك استعماله هنا ؟
بدون الدخل الإعلاني ، لا يمكننا الاستمرار في جعل هذا الموقع رائعًا.
يرجى تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك ثم إعادة تحميل الصفحة لمواصلة الاستمتاع بموقعنا.
إعادة تحميل الصفحة