الإصدار التجريبي الأخير من Android 11 متاح الآن للتنزيل

Android 11
مشاركة



أعلنت Google عن الإصدار التجريبي الأخير من Android 11 ، المقرر إطلاقه اليوم. وهو لا يحمل الكثير من التحديثات ، كل . بينما كان هذا الإصدار يركز على تحقيق استقرار النظام الأساسي ، فإن هذا الإصدار ينهي كل شيء آخر للمطورين. تقوم Google أيضًا بإصدار API 30 SDK الرسمي ، بحيث يمكن للمطورين الآن البدء في إنشاء تحديثات التطبيق من أجل إصدار التحديث الكبير التالي ، واثقين من أن كل شيء سيعمل كما هو متوقع عند الإطلاق.

هناك تغيير صغير واحد هنا ، يتعلق بكيفية عمل تطبيقات إشعارات التعرض لـ COVID-19 . الآن ، ستتمكن هذه التطبيقات من العمل دون استخدام إذن الوصول إلى الموقع. تقول Google إن ذلك يرجع إلى أن التطبيقات المبنية على نظام الإخطار بالتعرض "لا يمكنها الاستدلال على موقع الجهاز من خلال مسح البلوتوث" ، على الرغم من أن Google تقول إن تطبيقات الإخطار بعدم التعرض الأخرى ستظل محظورة من العمل مثل هذا.


من المتوقع الإعلان عن Android 11 في 8 سبتمبر . للتذكير ، يمكن حاليًا تنزيل Android 11 على هواتف Pixel وتحديد هواتف Android OEM أخرى تابعة لجهات خارجية . لن يكون جهاز Pixel 4a الذي تم إطلاقه حديثًا مؤهلاً لتحديثات بيتا حتى الآن ، لكن Google ستضيف دعمًا لـ 4a عاجلاً وليس آجلاً.



مشاركة

android

News

اضف تعليق:

تم الكشف عن مانع الإعلانات
يبدو أنك تستخدم مانع الإعلانات. لماذا لا يمكنك استعماله هنا ؟
بدون الدخل الإعلاني ، لا يمكننا الاستمرار في جعل هذا الموقع رائعًا.
يرجى تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك ثم إعادة تحميل الصفحة لمواصلة الاستمتاع بموقعنا.
إعادة تحميل الصفحة