أفضل 5 ألعاب أندرويد في عام 2020 من حيث الرسوميات

ألعاب ,أندرويد,Call of Duty ,The Elder Scrolls: Blades‏ ,Asphalt 9: Legends ,PUBG Mobile
مشاركة




تم اصدار الكثير من الألعاب المذهلة على الأندرويد في العام الماضي هناك بعض الألعاب حققت ارقام خرافية من حيث عدد مرات التحميل
، سنلقي نظرة على أفضلها من حيث الرسومات؟
إنه سؤال صعب الإجابة عليه لأن هناك الكثير منها. ومع ذلك سوف نسلط الضوء عليها من وجهة نظر رسومية فقط، لقد شهدنا ابتكارات رائعة في السنوات الأخيرة من حيث عتاد أجهزة الهواتف المحمولة مما أثر إيجابا على الألعاب الالكترونية وبفضل شرائح الهواتف الذكية القوية ووحدات معالجة الرسومات أصبحت الألعاب الالكترونية أكثر واقعية ومتعة وتشاركية بحيث يمكنك اللعب مع اصدقائك أينما كانوا ويمكنكم التحدث مباشرة.
سنلقي الضوء في هذه التدوينة على. أفضل 5 العاب من ناحية الرسوميات


علما ان الترتيب في هذه القائمة لا يدل على ترتيب مستوى هذه الألعاب من حيث جودة الجرافيك.



Call of Duty


Call of Duty اللعبة متوفرة على نظام android . يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم مثلXbox   PlayStation من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة اللعبة حاصلة على العديد من الجوائز

إحصائية التحميل في متجر جوجل فاق تحميل اللعبة حاجز 50 بليون تحميل اللعبة تتطلب هاتف اندرويد 4.3 أوالأحدث

لتحميل اللعبة من هنـا



The Elder Scrolls: Blades‏



The Elder Scrolls: Blades هي لعبة RPG وفق منظور شخصي ممتعة. وهي تأتي برسوميات مذهلة وتنوع كبير على مستوى المحتويات. بالإضافة إلى ذلك، فإنك لن تقتصر ههنا على اللعب ضد منافسيك الآخرين من خلال هواتفهم الذكية وحسب، بل إن هذه اللعبة تمنحك نظام لعب بين منصات اللعب المختلفة حيث يمكنك اللعب ضد أي لاعب بصرف النظر عن جهازه وبطبيعة الحال، فإن هذا يشمل اللاعبين الذين يلعبون باستخدام الحواسيب كذلك.

إحصائية التحميل في متجر جوجل فاق تحميل اللعبة حاجز 1 بليون تحميل اللعبة تتطلب هاتف اندرويد 6.0 أوالأحدث

لتحميل اللعبة من هنـا




Asphalt 9: Legends



Asphalt 9: Legends هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث تعمل على قيادة سيارتك بأقصى سرعة على طرقات في مختلف أنحاء العالم اللعبة مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يساعدك على القيام بعمليات قيادة السيارة. بينما ستجد في الجانب الأيمن زر التوربو. وسيكون بإمكانك الانعطاف في اتجاه اليسار أو اليمين بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك.

أما على مستوى الرسوميات، فإن لعبة Asphalt 9: Legends هي لعبة مذهلة، تماما كما هو الحال مع باقي الألعاب ضمن هذه الملحمة. وستكتشف على الأجهزة العالية الدقة أن جودة النماذج والنصوص تضاهي الجودة التي تجدها في ألعاب الحواسبيب وأجهزة اللعب.

إحصائية التحميل في متجر جوجل فاق تحميل اللعبة حاجز 10 بليون تحميل اللعبة تتطلب هاتف اندرويد 4.3 أوالأحدث

لتحميل اللعبة من هنـا



PUBG Mobile



PUBG MOBILE اهم مميزات اللعبة انها لعبة مجانية يمكن تحميلها على اجهزة الاندرويد و ios واجهزة الكمبيوتر
تعتمد اللعبة في بنيتها على واحد من أقوى من أقوى محركات الألعاب في الوقت الحالي وهو unreal engine 4 والذي يخلق رسومات رائعة ومؤثرات بصرية واقعية مع مؤثرات صوتيه عالية الجودة HD حتى تغوص في أعماق اللعبة بكل مشاعرك.

تحتوي pubg mobile على ترسانة من الأسلحة والمعدات والواقعية التي يمكن للمرء ان يتصورها من البنادق والرشاشات والمسدسات وأسلحة الار بي جي وأسلحة قتال الشوارع من السكاكين والسيوف وزجاجات المولوتوف وجميع الأسلحة التي يوجد لها مثيل في الواقع بنفس المدى وبنفس قدرات الفتك.

تحتوي اللعبة ايضًا على مختلف أنواع المركبات من دراجات نارية متنوعة وسيارات دفع رباعي وقوارب سريعة والتي يمكنك قيادتها أثناء المعركة لسباق أعداءك إلى المناطق المحددة على الخريطة ويمكن استخدام المركبات ايضًا في دهس الأعداء

اللعبة دائمة التطور، تحتوي على فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر هذه التحديثات ميزات لعب وأوضاع جديده ومشوقه


إحصائية التحميل في متجر جوجل فاق تحميل اللعبة حاجز 100 بليون تحميل اللعبة تتطلب هاتف اندرويد 4.3 أوالأحدث

لتحميل اللعبة من هنـا



Darkness Rises



تجلب Darkness Rises للأندرويد رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة بالإضافة إلى مخلوقاتها العجيبة ذات التصميم الرائع والتي تشبه إلى حد ما التنانين الخرافية.، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بلعب ألعاب ممتع للغاية وجذاب. بنيت التفاصيل في اللعبة على النمط الأوروبي الكلاسيكي، واعدة لتحقيق جودة عرض ممتازة، وتعزيز تجربة اللاعب. بالإضافة إلى ذلك، فإن تأثيرات الانتقال في اللعبة سلسة نسبيًا، مما يخلق مرحلة من تنمية مهارات اللاعبين الحساسة والجذابة للغاية.

إحصائية التحميل في متجر جوجل فاق تحميل اللعبة حاجز 10 بليون تحميل اللعبة تتطلب هاتف اندرويد 4.3 أوالأحدث


لتحميل اللعبة من هنـا













مشاركة

android

اضف تعليق:

تم الكشف عن مانع الإعلانات
يبدو أنك تستخدم مانع الإعلانات. لماذا لا يمكنك استعماله هنا ؟
بدون الدخل الإعلاني ، لا يمكننا الاستمرار في جعل هذا الموقع رائعًا.
يرجى تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك ثم إعادة تحميل الصفحة لمواصلة الاستمتاع بموقعنا.
إعادة تحميل الصفحة